Saturday, September 3, 2016

Tina hobley on her horror accident i haven t been able to drive ، dress or bath unaided ، hello 1





+

تينا هوبلي في حادث الرعب لها: "لم أكن قادرة على دفع، واللباس أو حمام دون مساعدة" 4 سبتمبر 2016 من قبل hellomagazine. com الممثلة تينا هوبلي تحدث للمرة الأولى عن تأثير كبير على حياتها وعائلتها بعد سقوط مروع تعرضت لها في القناة 4 اقع تظهر السريع. وقد تحدثت الممثلة تينا هوبلي لأول مرة حول تأثير كبير على حياتها وعائلتها بعد سقوط مروع تعرضت لها في القناة 4 اقع تظهر السريع. "بالنسبة لكثير من السنة لم أكن قادرة على دفع، واللباس، وغسل شعري أو أن يستحم دون مساعدة" وقالت مرحبا! في مقابلة حصرية. "لقد كان لي ابنة لمساعدتي في وضع ملابسي. وبالنسبة لأشهر في كل مرة لم أكن قادرا على أخذ الأطفال إلى المدرسة، والمهمات تشغيل، أو القيام بأي من الأشياء التي أحبها مثل اليوغا وركوب الدراجات أو المشي أي نوع من المسافة. فتحت تينا نحو بجراحها بعد القفزة "لحقت بهم إصابات بلدي لها تأثير كبير على حياتي وعلى الأسرة". في الوقت الذي بدا في البداية أنها قد عانى من إصابات واضحة نسبيا على العرض، وقالت انها تكشف الآن للمرة الأولى المدى الكامل لما حدث. "عدت الى لندن بعد وقوع الحادث التفكير سأكون فقط في الجبس لمدة سبعة أسابيع ولكن اتضح كانت إصابتي أسوأ مما كان يعتقد من قبل، وكان لدي ثلاث صدمات كبرى"، ويوضح الممثلة. "جاء بلدي الكوع من فتحتها وكسرت ذراعي في مكانين، وأنا مزقت بلدي الكفة في كتفي - اصابة في الرجبي المشتركة التي انتهت ظائف - وكان لي تمزق كامل من بلدي دوري أبطال آسيا [الأمامي الرباط الصليبي] في الركبة. قراءة المقابلة كاملة في نسخة هذا الأسبوع من مرحبا! "إنني أنظر إلى جسدي بطريقة مختلفة جدا الآن. جسدي ثمين جدا ولن أضع جسدي أو عائلتي من خلال هذه الصدمة مرة أخرى"، ويقول تينا، مضيفا أن هل هي بسبب أن عملية أخرى، عليها في الركبة، وهذا الشهر. وتقول أيضا أنها فقدت خارج على فرص العمل المختلفة منذ أن أصيب بجروح. "أنا احترق لاجتماع لبلدي وظيفة الحلم - في المسلسل الدرامي Broadchurch - خرجت للتو بعد الاصابة أنا لا يمكن أن تجعل لأنني كنت في الجص أنا كانت تنتظر سنتين لهذا الاجتماع.". قراءة المقال كاملا في مرحبا! من الآن. المزيد عن هوبلي تينا تينا هوبلي في حادث الرعب لها: "لم أكن قادرة على دفع، واللباس أو حمام دون مساعدة" تينا هوبلي يكشف عن الأسباب وراء ظهرها قرار كبير لإنهاء Holby مدينة الاشتراكات النشرة الإخبارية




No comments:

Post a Comment