Saturday, September 3, 2016

بالجملة fashion clothes seller ، baby clothes online ماليزيا بالجملة





+

ونحن نأخذ 50 صور من المحلات التجارية أو العناصر التي ترغب في شراء ويرسل لك تفاصيل الاتصال الباعة: 1- اضغط هنا لدفع 1000 بات تايلاندي لل50 صورة من المحلات التجارية أو السلع العثور عليها. 2- ترسل الولايات المتحدة رسالة أو الكتابة في "مربع تعليق" قبل دفع قائمة ما يجب علينا أن نجد وأين تريد أن نتخذ 50 صورة إذا كنت تعرف المحل. نحن نقبل فقط الدفع للصور ويجب دفع العناصر أن تشتري من الباعة مباشرة. الجملة أزياء الملابس البائع الملابس شراء الأزياء في بانكوك النظام على شبكة الإنترنت أزياء ملابس من تايلاند وتجار الجملة المواقع الإلكترونية هل لديك أي الازياء والملابس أو حقيبة تجار الجملة لبنات أن يوصي. أي موقع أو النشرة المصورة التي يمكن أن يوصي لي. أنا لا بيع الملابس (فستان، تي شيرت. الكيس أيضا) إذا كان العنصر هو أقل من 3 كجم ما معدل البريد ش تهمة؟ هل نرسل فقط من قبل نقاط البيع تايلاند (مماثلة لنقاط البيع ماليزيا) أو أي خدمة البريد السريع الأخرى؟ تعليقات شكرا لكم على كل التفاصيل حول طلبي. علامة. Anonymous في Personal-shopper-bangkok. com - 2012/01/31 - 14:11 مرحبا، لقد لاحظت أنه في موقع الويب الخاص بك (قسم تكلفة الشحن)، المعلنة كما 860thb ل500g من الاشياء. في تايلند موقع آخر، نظم الإدارة البيئية تكلفة و2100thb ل10000g. فقط للتحقق، التي تكلف يمكنني تحمل؟ Anonymous في Personal-shopper-bangkok. com - 2012/01/27 - 09:30 عندما كنت امر من المنتجات من متجر سعر الشحن هو واحد وجدت على موقع مكتب البريد التايلاندية للوزن الطرود الخاصة بك وبلدك وجهة. بواسطة personalshopper. - 2012/01/27 - 15:49 مرحبا مجددا. وسوف تكون فكرة أفضل إذا كنت سوف تكون واحدة للتسوق بالنسبة لي ولكنني سوف يزور بانكوك أولا للتحقق من البضائع أريد أن أبيع. وسيكون على 29. وسوف يتم افتتاح مشروع تجاري في فبراير. وسوف يكون shop..I على الانترنت بالتأكيد سوف اتصل بك مرة واحدة وقد أنشأت متجري بالفعل. أنا مجرد الكشفية عن شريك تجاري جيد في الوقت الحالي بحيث عندما أعود إلى بلدي، وأنا سوف يكون شخص من بانكوك إلى نجني البنود. أنا سأشتري حول 50KGS من الملابس والحقائب والإكسسوارات للنساء عندما أزور مدينتكم الجميلة. وسيكون ذلك المنتجات أريد أن أبيع، كل شيء عن الموضة. وسوف نرسل لك بلدان جزر المحيط الهادئ من الأشياء التي اشتريتها لذلك سيكون لديك فكرة عن البضائع سأبيع هنا في الفلبين. أنا متحمس جدا للقيام بأعمال تجارية مع لكم في وقت قريب جدا. Anonymous في Personal-shopper-bangkok. com - 2012/01/13 - 05:12 أشكركم على الرسائل الخاصة بك. يمكن العثور على أسعار الشحن على التايلاندية موقع مكتب البريد (تحقق معدل EMS الطرود البريدية). يمكننا أن نفعل بالضبط ما تريد بشأن عملك.




No comments:

Post a Comment