Friday, September 2, 2016

Start an online business - ملابس أطفال بالجملة، wholesale childrens clothing free shipping world





+

المنتجات شكرا لاعطائي كافة التحديثات والإضافات الجديدة إلى الحزمة الخاصة بك. وبعد الحصول على جميع الموردين رائع وحزمة التدريب الفيسبوك والاجتماعية وسائل الإعلام هو ما احتاجه. أنا لم تستخدم الفيسبوك لأغراض تجارية، وأنت على حق في قوله أنه هو التسويق المجاني المتميز [و hellip؛] مجرد البريد الإلكتروني سريعة لتمكنك من معرفة أن موقع الويب الخاص بي والأعمال التجارية الآن يعيش ووتشغيلها! أنا أطلق عليه هذا الصباح، وكان بالفعل 3 المبيعات. شكرا لفريقك لدعم سريع وإنني أتطلع إلى بناء عملي قليلا إلى شيء كبير! بفضل نوع لمرة أخرى [و hellip؛] مجرد قاعدة مؤثرة اند مما يتيح لك معرفة أن أقوم به بشكل جيد. وقد اتخذت متجري قبالة. لقد جعلت الكثير من المبيعات حتى الآن. منذ حوالي 3 أسابيع، وحصلت مشغولا للغاية، وكان لي أمر كل يوم! أواجه التلفزيون إضافة بدءا من الأسبوع المقبل لذلك سوف نرى كيف الكثير من الحركة أن [و hellip؛] أشكركم على الخدمة الممتازة والمواقع المهنية قمت بإعداد بالنسبة لي. زوجتي يحب وقتها جزءا جديدا في المنزل وظيفة! موقع سهل الاستخدام، وعندما كنت ملتصقة أنا يا رفاق ساعدت على الفور. مرة أخرى بفضل. كل التوفيق لعيد الميلاد والسنة الجديدة. مايكل وماري شكرا لمساعدتك. أنا سعيد لذلك اشتريت منك الرجال، كما مساعدتكم هذه 6 أشهر الماضية كانت رائعة. آسف لم أكن قادرا على الاتصال، خططي لا تذهب دائما "كما هو مخطط لها، أفراح الأمومة! هذه الفترة المالية 2013-2014، وأنا أكثر من الضعف مبيعاتي من 2012-13! ولدي 2 أطفال .... 2 & أمبير؛ نصف السنة القديمة + زوجي، لول + يوني الدراسة + يوم لي وظيفة 3 أيام في الأسبوع، و[و hellip؛] المحبة بلدي جديد الأعمال التجارية عبر الإنترنت، لا تزال التعلم الحبال ولكن حتى الآن جيد جدا، كل جدا القيام به، وقادر. أنا يجب أن نفعل شيئا الحق كما لاحت لي اثنين من المبيعات ولم تضع بعد الكثير من الجهد في الإعلان. لديه مشكلة مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي ولكن فريقك فرز بها (أو ينبغي أن أقول فرز لي [و hellip؛] لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية. بدأ بيع لعب وانتهى بيع المنتجات العضوية، الذي من شأنه أن الفكر! نقدر مساعدتكم في إعادة اصفا موقع الويب الخاص بي وخلق الشعار الجديد. اعتقد انني مجرد النظر إلى الأمور بطريقة مختلفة مرة واحدة كان لي أول صغيري بلدي. جميع الأمهات الأخرى التي كنت أعرف أراد الطبيعي و[و hellip؛] أثار، أثار، أجج - بفضل الكثير من الرجال. موقع رائع والمغير اللون أبقت لي مشغول لساعات، في محاولة من كل لون الاختلافات مختلفة. أخيرا ضاقت عليه إلى 3 التي أحبها، وسيتم تغيير بين هذه المخططات 3 على مدار السنة. على قليلا من منحنى التعلم، ولكن ذلك [و hellip؛]




No comments:

Post a Comment