Sunday, October 23, 2016

Top retail brands in india - about retail industry in ، baby retail store names





+

الماركات التجزئة الكبرى في الهند حول صناعة التجزئة في الهند جلبت صناعة التجزئة الهندية مجموعة واسعة من وحدات مختلفة من الاحتياجات اليومية تحت سقف واحد. يمكن للمرء الآن شراء السلع الاستهلاكية الجودة مثل الملابس والأحذية والساعات والأزياء والإكسسوارات والكتب والقرطاسية، وجمال منتجات الرعاية الصحية، والأجهزة المنزلية والسلع المعمرة والمفروشات المنزلية والمجوهرات والمواد الغذائية والمشروبات وغيرها الكثير بالسعر المناسب في أجواء أنيقة. جميع العلامات التجارية للبيع بالتجزئة لا يستوعب كل بند على الرغم من. هذه الصناعة قد تغيرت فعلا عقلية ونمط الحياة البرجوازية. حول العلامات التجارية التجزئة في الهند وهناك عدد كبير من منافذ عدة مواطن الشهير وكذلك الماركات العالمية. يوما بعد يوم، ونمط الحياة تنظيمها بشكل متزايد من الشعب الهندي يؤدي إلى وضع ما يصل المزيد من منافذ البيع بالتجزئة في البلاد. ومع ذلك، ويقال سوق التجزئة الهندية أن تكون غير منظم قليلا. مطلوب المزيد من الضغط على العلامات التجارية بيع من تجار التجزئة. مع تورط بعض من كبار رجال الأعمال الشهيرة مثل جونكا، PIRAMAL، Raheja وتاتا، عدة محلات السوبر ماركت، تم إنشاء مخازن للمعدات المكاتب والمتاجر الخدمة الذاتية والعديد من هذه المحلات حتى في البلاد. في فترة قصيرة جدا من الزمن، شهدت صناعة التجزئة الهندية انشاء العديد من منافذ البيع بالتجزئة. في هذه السوق التنافسية الحالية، جميع العلامات التجارية للبيع بالتجزئة في محاولة صعبة للتنافس مع بعضها البعض من حيث الكفاءات الأساسية وكذلك استراتيجيات العلامات التجارية. ومن خلال تميزها الاتساق، شعبية والقيمة المضافة، ومختلف العلامات التجارية للبيع بالتجزئة المتاحة في الهند تهدف إلى إقامة علاقة طويلة الأمد مع العملاء، وبالتالي القيام التسويق واحد واحد الى و. قائمة أفضل الماركات التجزئة في الهند أعلى التجزئة الشركات / العلامات التجارية من حيث القيمة السوقية في الهند هي كما يلي: البيع بالتجزئة في المستقبل مستقبل التجزئة هو عملاق تجارة التجزئة الهندية مع وجود معجز في السوق الهندية. تأسست الشركة تحت اسم 'مانز ملابس الخاصة المحدودة " في عام 1987 وأصبح يعرف باسم 'البنطلونات أزياء (الهند) المحدودة " في عام 1991. المستقبل التجزئة هي الوحدة الرائدة في مجموعة المستقبل مقرها في مومباي، ماهاراشترا. شعبية سلاسل محلات السوبر ماركت التجزئة مثل الغذاء بازار، بازار كبير، قاعة الطعام وeZone تنتمي إلى المجموعة في المستقبل. وقدرت قيمة القيمة السوقية للمستقبل التجزئة في روبية. 4،770.27 مليار روبية مايو 2015. ترينت ترينت هو الجناح التجزئة لمجموعة تاتا الذي يعالج بعض منافذ البيع بالتجزئة الأكثر شعبية في الهند مثل الجانب الغربي من المدينة، لاندمارك وستار بازار على سبيل المثال لا الحصر. تأسست ترينت في عام 1998 ويقع مقرها الرئيسي في مومباي، ماهاراشترا. وقد أصبحت سلسلة التجزئة الجانب الغربي من المدينة على دراية بذلك وشعبية بين الشعب الهندي أن ترينت غالبا ما يشار إلى الجانب الغربي من المدينة. في مايو 2015، وبلغت القيمة السوقية للترينت روبية. 4،213.76 مليار روبية. المتسوقين التوقف عن المتسوقين التوقف هي شركة التجزئة الهندية التي تأسست في عام 1991. وافتتح أول متجر لها في أنديري، مومباي، ماهاراشترا. ويتم تشجيع الشركة من قبل مجموعة K. Raheja وتدير سلسلة من متاجر هايبر ماركت التجزئة، المحلات التجارية، ومتجر على الانترنت التي تم إطلاقها في عام 2008. اسم 'المتسوقين وقف' تشتهر كل من العلامات التجارية المحلية والدولية مثل تومي هيلفيغر، FCUK، موستانج، يونايتد كولورز أوف بينيتون والغاز، الولايات المتحدة بولو، سيليو، ليفيس، جاك اند جونز، هوت كاري، بيبا، كراوس، فيرو مودا، منتديات العالمي، W، مايبيلين، كاسيو، تيتان، Collectabillia، ريبوك ونايكي وتخمين . وقدرت القيمة السوقية للالمتسوقين أوقفوا حول روبية. 3،252.07 مليار روبية مايو 2015. Kewal كيران Kewal كيران هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للملابس ذات العلامات التجارية في الهند وتأسست في عام 1992. وبدأت باعتبارها صناعة ملابس الرجال للعلامات التجارية المشهورة. Kewal كيران، المعروف أيضا باسم KKCL، هو المشاركة في تصميم وتسويق وتصنيع ملابس الرجال عارضة وشبه الرسمي والجينز ذات العلامات التجارية. في مايو 2015، وبلغت القيمة السوقية للKKCL روبية. 2،754.65 مليار روبية. البنطلونات الأزياء والتجزئة تأسست في عام 1997، البنطلونات الأزياء والتجزئة هي واحدة من سلاسل الملابس التجزئة الأكثر شعبية والأكبر في الهند. شركة يقع مقرها في مومباي، ماهاراشترا. في البداية، البنطلونات الأزياء والتجزئة ينتمي إلى المجموعة في المستقبل. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، وهي مملوكة من قبل أديتيا بيرلا نوفو المحدودة. مخازن العاجي في جميع أنحاء البلاد تبيع وصفت الملابس والاكسسوارات. وقدرت قيمة البنطلونات الأزياء والتجزئة في القيمة السوقية في روبية. 1،761.22 مليار روبية مايو 2015. الحياة المستقبلية مستقبل الحياة هو الصانع الهندي والمصدر والمورد من مجموعة واسعة من المنتجات المغناطيسية الحيوية مثل بطاقات الحيوية والطاقة، والعددية قلادة الطاقة والأساور المغناطيسية الحيوية، الأجهزة المنزلية، أجهزة الطهي التعريفي، ومعدات الرعاية الصحية وهلم جرا وهكذا دواليك. وقد تأسست في عام 2010 ويقع مقرها الرئيسي في نيودلهي. وكانت القيمة السوقية للمستقبل الحياة قيمتها روبية. 1،490.46 مايو 2015. V-مارت التجزئة V-مارت التجزئة هي أيضا واحدة من سلاسل الملابس التجزئة الرائدة في الهند أن وعود "القيمة مقابل المال" عملائها. تأسست الشركة في عام 2002 وكانت تعرف باسم Varin التجارية الخاصة المحدودة. وهو منفذ كامل الموضة الأسرة التجزئة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات تحت سقف واحد. وتهتم جميع احتياجات التسوق من منظور الأسرة إلى جانب منافذ البيع بالتجزئة V-مارت. في مايو 2015، وبلغت القيمة السوقية للV-مارت التجزئة روبية. 958.29 مليار روبية. طليعة المنطقة Intu طليعة المنطقة Intu هو التجزئة متعدد الاستخدامات الرئيسية العقارات الهندي. وتشمل الشركات من شركة تطوير وتصميم وشراء وبيع وتشغيل المباني السكنية والتجارية ومراكز التسوق. وهو يعمل أساسا في جزأين. وهي، المبيعات المباشرة والتأجير. وقدرت قيمة القيمة السوقية للطليعة المنطقة Intu روبية. 526.48 مليار روبية مايو 2015. Cantabil التجزئة Cantabil التجزئة الهند المحدودة يتاجر في الملابس الجاهزة. يوفر Cantabil الهند مجموعة كاملة من الملابس الجاهزة لقطاعات عارضة، الرسمية والشركات. Lafanso، Cantabil وKaneston هي أسماء العلامات التجارية تقوم بموجبها الشركة تتعامل بها. في مايو 2015، وكانت القيمة السوقية Cantabil التجزئة للقيمتها روبية. 88.99 مليار روبية. Provogue Provogue هي واحدة من الملابس بالتجزئة والاكسسوارات المصنعة الرائدة والأكثر شعبية في الهند. وقد تأسست في عام 1997 ويقع مقرها في مومباي، ماهاراشترا. وقد نمت لتكون واحدة من وسائل الأزياء المفضلة لمعظم الرجال والنساء على حد سواء الهندي لأنه يلبي جميع متطلبات التصميم اليومية. وسائل Provogue تخزين أحدث الملابس والأزياء، والأحذية والحقائب وغيرها من الملحقات. وقد أضافت الشركة مجموعة واسعة من النظارات الشمسية الأنيقة والعلامات التجارية، والساعات ومزيلات العرق للجنسين لفي مجموعة غنية بالفعل في الآونة الأخيرة. وبلغت القيمة السوقية للProvogue روبية. 65.76 مليار روبية مايو 2015. آخر تحديث: 30 مايو 2015




No comments:

Post a Comment